ما هي التقنيات التي ستهيمن في عام 2022؟

 

ما هي التقنيات التي ستهيمن في عام 2022؟

تقنية,تقنية خرافية,اكسسوارات تقنية,منتاجات تقنية,قطعة تقنية خرافية,التقنية العربية,تقنية النانو,تقنيات,تقنية الهولوجرام,حقنة تقنية,تقنية 2021,تقنية nano,اخبار تقنية,تقنية الفار,توقعات تقنية,ما هى تقنية nfc,أفضل فكرة تقنية,تقنية ال ان في سي,تقنية hologram,تقنية البمدورو,تقنية الهولوغرام,تقنية رفع الحواجب,وفيما تستخدم تقنية nfc,تقنية جديدة تعيد الأمل,تقنية الهولوجرام يوتيوب,تقنية رفع الحواجب في البيت,تقنيه رفع الحواجب,تقرير منوع,تقرير

التنبؤ بالمستقبل صعب ومحفوف بالمخاطرلكن التنبؤ بالمستقبل في صناعة الكمبيوتر أكثر صعوبة وأكثر خطورة بسبب التغيرات الهائلة في التكنولوجيا والتحديات اللامحدودة للابتكار.

 بمساعدة أكثر من عشرة من قادة التكنولوجيا، شرعنا في مسح 23 تقنية محتملة يمكن أن تغير مشهد علوم الكمبيوتر والصناعة بحلول عام 2022.


أنشأنا وثيقة شاملة تحدد التقنيات التخريبية المستقبلية، وتساعد العلماء والباحثين على فهم تأثير التقنيات في المستقبل، وتوفر للجمهور فكرة عن كيفية تطور التكنولوجيا، إلى جانب آثارها على المجتمع.

في أساس التقرير، فهمنا أنه بحلول عام 2022، سنكون في مرحلة يصبح فيها الذكاء سلسًا ومنتشرًا في كل مكان لأولئك الذين يستطيعون تحمل تكاليف واستخدام أحدث تكنولوجيا المعلومات.

 في قلب ثورة "الذكاء السلس" توجد الشبكات السلسة، حيث يكون الانتقال من جهاز شبكة إلى آخر شفافًا ودون انقطاع.

 لتحقيق السلاسة وتحقيق الاتصال المنطقي من طرف إلى طرف، سنحتاج إلى اتصالات تعمل بشكل مستقل فوق أي شكل من أشكال الشبكات المادية، بغض النظر عن الجهاز أو الموقع.

من خلال الاتصال الافتراضي من طرف إلى طرف، يمكن تحقيق التكامل التام لجميع أجهزة النظام البيئي التي تلبي احتياجاتنا الخاصة.

 سيتطلب هذا العالم الجديد برامج تنسيق ذكية متطورة؛ سيحول التعرف على الصوت والصورة والحركة واجهات الإنسان والحاسوب إلى تفاعل سلس بين المستخدم وجميع أجهزة الحوسبة في حياة ذلك الشخص.

يمثل التقرير رؤى من مجتمع قوي من قادة التكنولوجيا من جميع أنحاء العالم.

في المستقبل الذي نتخيله، سيسمح لنا متعدد النواة بإعادة شحن هواتفنا الذكية مرة واحدة فقط في الشهر.

 ستتيح لنا إنترنت الأشياء ارتداء الملابس التي تراقب جميع أنشطتناستمكن تقنية النانو من إنقاذ الأرواح بواسطة كاميرات وآلات قابلة للهضم مصنوعة من جزيئات يبلغ حجمها 50000 مرة أصغر من شعرة الإنسان.

 ووسط النمو الهائل لمستودعات البيانات الكبيرة، ستزداد المخاوف بشأن الموازنة بين الراحة والخصوصية.

إن إمكانات الحوسبة الكمومية مذهلة لأنها مقيدة فقط بقوانين الفيزياء، ستؤدي عمليات استبدال الذاكرة الشاملة للذاكرة الحيوية إلى تحول تكتوني في البنى والبرمجيات.

 ستخلق الطباعة ثلاثية الأبعاد ثورة في التصنيع، مع وجود العديد من الفرص لإنتاج تصميمات كان من الممكن أن تكون باهظة الثمن.

نتوقع أن يلعب التعلم الآلي دورًا متزايد الأهمية في حياتنا، سواء من خلال ترتيب نتائج البحث أو التوصية بالمنتجات أو بناء نماذج أفضل للبيئة، وستؤدي الروبوتات الطبية إلى العديد من الابتكارات المنقذة للحياة، من التسليم المستقل لإمدادات المستشفيات إلى التطبيب عن بعد والأطراف الاصطناعية المتقدمة.

مع زيادة استهلاك الطاقة جنبًا إلى جنب مع زيادة عدد سكان العالم، فإن السيارات الكهربائية ومصابيح LED والشبكات الذكية والمدن الذكية والسيليكون الداكن وتكنولوجيا البطاريات الجديدة والطرق الجديدة لمراكز بيانات التبريد هي بعض المجالات التي يُتوقع فيها تحقيق تقدم في الاستدامة.

 سوف تتعامل الضوئيات السليكونية مع النطاق الترددي والكمون وتحديات الطاقة، وستستمر التطورات على جميع مستويات مكدس الشبكة في دفع البحث واقتصاد الإنترنت.

 في مجال الشبكات المعرفة بالبرمجيات، ستجعل OpenFlow وSDN الشبكات أكثر أمانًا وشفافية ومرونة وعملية.


هل اعجبك الموضوع :
author-img
واتساب أبو رعد

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent