أسعار المشهورين ومؤثرين السوشل ميديا معادلة بسيطة لحساب تكلفتك كمؤثر

مشاهير السوشيال ميديا,السوشيال ميديا,أخبار السوشيال ميديا,مشاهير السوشل ميديا,ثروة مشاهير السوشل ميديا,أسعار التسويق عبر المؤثرين,السوشال ميديا,التسويق عبر المؤثرين,المؤثرين,مؤثرين,سوشال ميديا,سوشيال ميديا,اشخاص مؤثرين في العالم,تعلم التسويق عبر المؤثرين,كيف اختار المشهور المناسب,سوشيل ميديا,شرح التسويق عبر المؤثرين,تسويق عبر المؤثرين,تسويق المؤثرين,التسويق عبر المؤثرين في 2020,اسعار اعلانات المشاهير,التسويق عبر المؤثرين على أنستاجرام

أسعار المشهورين ومؤثرين السوشل معادلة بسيطة لحساب تكلفتك

من الممكن أن يمثل التعامل مع المشاهير والمؤثرين تحديا كبيرا للمعلنين ،

 حيث يمكن أن تختلف التكاليف بشكل كبير اعتمادًا على مجال العمل وأهداف

 الحملة والعديد من العوامل الأخرى. ربما يكون التحدي الأكبر لكل مؤثر

 هو معرفة تكلفة عملهم حقًا. الدخل من الحملات الإعلانية. إذا طلب المؤثر

 الكثير من الرسوم ، فإنه يبالغ فيها ، وإذا كانت الرسوم منخفضة للغاية ،

 فقد يتساءل الناس عن قيمتها. في كلتا الحالتين ، قد يعتقد الناس أن 

 المؤثر جديد في اللعبة ويسهل الاستفادة منه. لذا ، هل أنت مستعد لمعرفة 

 ما إذا كانت الإعلانات التي نشرتها مؤخرًا في ساحة إعلانات الدولفين عادلة 

 أم لا؟ في هذا المنشور ، نشارك نسختنا المضمونة من حساب نسبة السعر إلى

 التكلفة لإعلانات المشاهير والمؤثرين. ماذا ستحصل من حملتك الإعلانية 

 القادمة؟ هل أنت غير مرتاح للحديث عن المال؟ لا تقلق ، فهذا لا يجعلك 

 حزينًا فقط! التفاوض وعدم إتقان فنهم ، لذلك من المهم جدًا معرفة مدى 

 استحقاقهم لهذا الرقم والثقة بهم. سيساعدك حساب نسب تكلفة المؤثر في

 الحفاظ على قدرتك على المساومة ويساعدك على فهم أن الحملة لا تستحق 

 الوقت و الجهد ، وأنك تعرف متى تتجنبها. أسعار إعلانك منخفضة ، لكن

 يجب أن تتذكر جيدًا أن الملابس والسفر ومستحضرات التجميل التي توفرها

 لك الشركة لن يتم محاسبتك عليها في نهاية الشهر ، لذا يمكنك تحديد 

 السعر لاحقًا. تفاوض لأن هذه هي الطريقة الأسهل والأقرب للحصول على ما تستحقه.

 سواء تم تداول منشور مدونة أو منشور Instagram أو فيديو YouTube ،

 فإن صيغة الشحن بسيطة: رسوم نشر المحتوى + رسوم الجهد = ما يجب

 عليك جمعه. لنبدأ بفهم الفرق بين محتوى الدفع لكل منشور والدفع لكل

 جهد. رسوم النشر - رسوم نشر المحتوى هي الرسوم التي تدفعها حتى تظهر

 منشوراتك على قنوات التواصل الاجتماعي أو مدونتك. يرجى ملاحظة أن هذا

 السعر يمكن أن يختلف اختلافًا كبيرًا بناءً على التالي:

 


 عدد المتابعين: 

 عدد المتابعين لديك. حيث أن عدد المتابعين لا ينبغي

 أن يكون المصدر الرئيسي للمبيعات بصفتك مؤثرًا ومشهورًا ، إلا أنه 

 بالتأكيد عامل مهم في تحديد التكاليف الحقيقية! النسبة المئوية

 للمشتركين الذين تفاعلوا مع منشورك. لحساب معدل المشاركة الخاص بك ،

 قم بتقسيمه باستخدام حاسبة مشاركة Instagram أو حاسبة مشاركة Twitter 

 لمعرفة نسبة المشاركة الخاصة بك. يتيح مستوى المشاركة في وسائل 

 التواصل الاجتماعي للعلامات التجارية معرفة أنك تتخذ القرارات الصحيحة

 بشأن المبلغ الذي يحصلون عليه مقابل تقديم جودة المنتج والاستثمار فيه 

 (مثل تأجير الخطوط). خلفية فوتوغرافية فريدة أو توظيف مصورين محترفين 

 ومحرري فيديو) للتأكد من أن المحتوى ملائم. المحتوى الذي تقدمه جيد ، 

 ولكن ما مدى جودته؟ أصبح المؤثرون اليوم أكثر مهارة في التصميم والتصوير 

 والتنفيذ. حملات العلامة التجارية mini g ويجب تعويضها وفقًا لذلك ، ستستخدم

 الشركات أيضًا محتوى منشورًا عالي الجودة من خلال وسائط تسويقية أخرى مثل 

 المجلات واللوحات الإعلانية وحتى الإعلانات التلفزيونية ، وهذا هو الهدف. ليس 

 فقط لأنه يحسن وضعك كمنشئ محتوى حقيقي ، ولكن لأن الاستخدام رائع ويمكنك

 كسب المزيد من المال! 

 

 أهمية الأسماء والمهارات: 

 الشركات التي تشارك محتوى مؤثر على قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة 

 بها تلقى استحسان الجمهور بشكل عام. ولكن إذا كان للمؤثر اسمًا أو وجهًا

 مشهورًا ، فستحصل على الكثير من الإعجابات والتعليقات الجيدة ، وهذا فوز 

 للعلامة التجاريةوربح كبير لك. وبالمثل ، إذا كنت مغنيًا محترفًا أو تصنع

 كعكاتًا جميلة فإن العلامات التجارية تدفع أيضًا للوصول إلى مهاراتك. ربما

 تكون قد أمضيت سنوات في شحذ مواهبك وصقلها ، وهذا يجعل المحتوى المثبت 

 بارزًا حقًا. فكر في هذه المعادلة كقاعدة عامة في عملك

 : المهارات = الوقت. الوقت = المال. 

 

 الجمهور المستهدف: 

 هذا العامل مهم للغاية وسيدفعك بالتأكيد نحو الحصول

 على مكانة تستحقها ، على سبيل المثال ، إذا كانت العلامة التجارية تبحث 

 عن الطلاب الذين يعيشون في جدة والذين يرغبون في لفت انتباهك إلى منتجهم

 الجديد ، فهذا هو جمهورهم. يصلون. تصبح على الفور أكثر قيمة للعلامة 

 التجارية مما يتحدث معك المؤثر الآخر. جمهور من نوع مختلف. نصيحتنا

 هنا / لتحديد الجمهور الذي تريد الوصول إليه والتعامل معه على أساس ثابت.

 رسوم الجهد:

 رسوم الإجهاد ، أو ما نسميه دولفين ، قيمة موهبتك في إنتاج المحتوى ، 

 هي التكلفة الفعلية لإنشاء المحتوى. يتضمن هذا الرقم جميع تكاليف 

 الحملة وأسعار الساعة.


 

 يستخدم المسوقون محترفين مثل المصورين والمخرجين المبدعين والمنتجين 

 لإنشاء حملاتهم الرقمية الأكثر صلة ، ويجب أن يُنظر إلى التسويق المؤثر 

 الحديث بطريقة مماثلة. : مصور / محرر صور. الموقع الذي ستلتقط منه 

 الصورة (غرفة في فندق ، حديقة ، إلخ). جميع المصاريف التي عليك شراؤها 


 (طعام ، شموع ، زهور ، بالونات ، إلخ). جميع الملابس التي ستحتاج إلى

 شرائها (في بعض الأحيان) ستجعل الحملة لنفسك ملابس لارتدائها في الموسم

 المنخفض وسيتعين عليك شراء ملابس جديدة لجعل المحتوى يبدو جديدًا عند 

 النشر بعد عدة أشهر) ثم ستحتاج إلى الحساب السعر بالساعة ، سواء كنت 

 تقوم بالتدوين أو التقاط صورة أو تصوير مقطع فيديو. هذه الأشياء تستغرق

 وقتًا ، وكما ذكرنا سابقًا ، الوقت يساوي المال. إذا كنت قد بدأت للتو ،


 فيمكنك البدء بسعر 10 دولارات في الساعة وزيادة أجر الساعة مع اكتساب 

 الخبرة والعمل في المزيد من الحملات. تعتمد الإجراءات التي يكون سعرها 

 أقل من هذا المعدل على نوع الحملة ، ولكن كقاعدة عامة ، 

 يجب أن تتضمن: المفاوضات مع المعلن (نصف ساعة) ، اقرأ تفاصيل الحملة 

 الإعلانية وشغل عرض الإعلان ذي الصلة ( المدة الزمنية). قم بإنشاء بيئة 

 تصوير مناسبة ، وإنشاء الخلفية المناسبة ، وإعداد الكاميرا ، وما إلى

 ذلك (ساعتان) تسجيل الإعلانات التجارية (ساعات). توجيه وتحرير المحتوى 

 الإعلاني (حتى 10 ساعات). الآن بعد أن قمنا بتفصيل تكلفة توصيل المحتوى 

 والجهد الذي ستحتاج إلى إضافته ، سيكون هذا عادةً مبلغًا مناسبًا سيتعين


 عليك تحميله من المعلن. مسلحًا بمعادلة Dolphinos لحساب تكلفة ظهور 

 إعلانك التالي ، نعتقد أنك تستحق بدء التداول مثل أفضل مستخدمي YouTube 😍.

 هل لديك أي نصائح أو حيل أخرى لحساب نسبة المشاهير لديك؟ أخبر المؤثرين 

 والمشاهير الآخرين عنك في التعليقات! 



google-playkhamsatmostaqltradent